lisayu@alltourbrake.com +86-532-83865822
قانون باسكال

قانون باسكال

Apr 10, 2017

في الوقت الحاضر معظم السيارات الصغيرة هي مدعوم من الكبح الهيدروليكي، لأن السوائل لا يمكن ضغطها، وقوة انتقال ما يقرب من 100٪، والمبدأ الأساسي هو أن السائق صعدت دواسة الفرامل، ومضخة الفرامل في الضغط الكلي على النفط، السائل سيتم نقلها من خلال خط أنابيب إلى كل عجلة الفرامل مكبس الفرجار، المكبس محرك الفرامل الفرجار لقط قرص الفرامل بحيث قوة الاحتكاك ضخمة للحد من السيارة.

نبدأ مع مضخة الفرامل الرئيسية، والتي تقع عادة في جدار حماية مقصورة بالقرب من جانب السائق، وبعض من مضخات الفرامل الرئيسية "الفقراء"، وحتى الناس يشككون ما إذا كان يوفر ما يكفي من قوة الفرامل. في الواقع، ليست هناك حاجة للقلق حول هذا، لأن نظام الفرامل يستخدم "قانون باسكال".

وفقا للمعادلات الأساسية للضغط الهيدروستاتيكي (p = p0 + ρ غ)، يتم تغيير السائل الذي يتم وضعه في السفينة المحصورة عندما يظل الضغط p0 من السائل يحتفظ بحالة ثابتة الأصلي دون تغيير، والضغط من أي نقطة في السائل سوف تغير نفس الحجم.

بعبارات بسيطة، ونحن فقي دواسة الفرامل بعد الضغط على مجموع السائل مضخة يساوي المكونات قوة الفرامل في الضغط السائل، ولكن لأن الضغط يساوي وحدة مساحة الضغط، طالما أن زيادة حجم المكبس، الضغط سوف تزيد. على سبيل المثال، الرسم التوضيحي التالي من التجربة، اثنين من المكابس اسطوانية، قطر المكبس الأيسر هو 2 بوصة، قطر المكبس الأيمن هو 6 بوصات، وهذا هو، على اليسار من المكبس 3 مرات، حتى إذا كان المكبس الأيسر يمارس معينة كمية من القوة، ثم المكبس الأيمن سوف تنتج 9 مرات قوة (المنطقة هي ساحة نصف قطر مضروبا في 3.14)، والتي هي الآن كل الأساس النظري للآلات الهيدروليكية، لذلك الرافعات يمكن رفع عشرات الأطنان من البضائع من خلال النظام الهيدروليكي.